الأربعاء، 7 أكتوبر 2009

كنجستون تزيد سرعة قراءة وكتابة الذاكرة الفلاشية


أعلنت كنجستون تكنولوجي إنها زادت سرعة قراءة وكتابة الذاكرة الفلاشية داتاترافيلر 410" المتوافقة مع منافذ "يو إس بي" إلى 20 ميجابايت/ثانية.
وقالت الشركة العالمية إن الذاكرة الفلاشية "داتاترافيلر 410" المتوافرة بسعة تصل إلى 32 جيجابايت أصبحت تضمن لمستخدميها سرعة استثنائية في نقل المواد المختلفة، كما تتميز بحماية محتوياتها بكلمة سر يحددها مستخدمها لضمان أمن محتوياتها إلى أبعد حدود ممكنة.
وتسهل الذاكرة الفلاشية "داتاترافيلر 410" على مستخدميها نقل الملفات الرقمية الضخمة، للصور والموسيقى والفيديو والوثائق وغيرها الكثير، وتلبية احتياجاتهم الشخصية والاحترافية على حد سواء لما تتميز به من مساحة تخزينية مهولة.
ويمكن للمستخدمين الآن نقل مجلدات أو مكتبات كاملة من الملفات الموسيقية والفيديوية والصور الرقمية ووثائق الأعمال الضخمة بسرعة غير مسبوقة، وعلى ذاكرة فلاشية أحادية تعمل عبر منافذ "يو إس بي" دون الحاجة إلى وسائط تخزينية محمولة إضافية، مما يمكنهم من تخزين جميع موادهم على اختلاف فئاتها وأحجامها في مكان واحد.
وزودت "كنجستون تكنولوجي" الذاكرة الفلاشية "داتاترافيلر 410" بالحلول البرمجية "سيكيوريتى ترافيلار" التي تتيح للمستخدمين تحديد كلمة سر خاصة بهم، ومن ثم النفاذ إلى المنطقة المحمية المسماة "منطقة الخصوصية".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق